reklam vermek

سواء كان يتعلق بالانتقال من نقطة إلى أخرى أو اكتشاف موقع معين أو التخطيط للطرق , مفإن الهاتف المحمو معين. لهذا السبب, نريد أن نظهر لك قائمة التطبيقات الخاصة بنا لعرض خريطة القمر الصناعي لمدينت.

, يمكن للهواتف الذكية أتمتة العمليات بشكل أسرع. يعد تحديد الأماكن السياحية من خلال خريطة افتراضية مثل الحانات والمطاعم ومحطات الوقود ومحطات النقل العام ، بعض الوظائف توفرها التطبيقات في إصداراتها المجانية والمدفوعة.

reklam vermek

بالإضافة إلى ، هناك العشرات من التطبيقات التي على خرائط غير متصلة بالإنترنت تتنقل باستخدام GPS دون الشبكة ، أي دون الحاجة إلى إلى Wi-Fi. ميزة رائعة ستخرجك من مشاكل في أي وقت.

Amerika Birleşik Devletleri'nde, Amerika Birleşik Devletleri'nde, ABD'de en çok ziyaret edilen okullar arasında en çok tercih edilenler arasında yer almaktadır.

رصيد الصورة: جوجل

Bölüm 3: تطبيقات لعرض خريطة لمدينتك عبر الأقمار الصناعية

1. Maps.me

Benimle Haritalar يسمح لك بتنزيل خرائط أي مكان سياحي لاستخدامها لاحقًا.

reklam vermek

كما أنه مع اتصال اتصال GPS لتحديد نقاط التي تشمل أماكن لتناول الطعام والإقامة ve محطات نقل إلى مناطق الجذب السييب.

ومن أبرز وظائفه:

  1. التحديث المستمر لخريطة الطرق
  2. يحتوي على قسم لحفظ مواقعك المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء.
  3. مسارات شخصية.
  4. 36 Eylül'de başlayan bir yaz tatili.
  5. GPS'i etkinleştirin.

2. İşte Haritalar

İşte Haritalar. يعرض رحلات العمل منتظمة والرحلات غريبة حول العالم بكل تفاصيل مفيدة. Nokia, Windows ve Android'i destekleyen 2014'te Nokia'yı etkinleştirdi.

لاستخدامه , يكفي إنشاء حساب مستخدم مجاني تمامًا , Facebook'ta أو من خلال عنوان بريد إلنيد .

Reklam - OTZAds

Amerika Birleşik Devletleri'nde, Amerika Birleşik Devletleri'ndeki en iyi tatil köyleri ve ev bahçeleri için en iyi ev aletleri. معجزة أليس كذلك؟ Kablosuz internet.

كما أن إمكانية الوصول إلى دليل صوتي مفصل بخطوة حيث يمكن الحصول على أثناء السفر بالسيارة أو الوقوة في الوقوة.

3. Waze

Android ve iOS'ta en yaygın kullanılan uygulamalardan biri, en çok kullanılan yazılımlardır. يحتوي على تفاعلية متنوعة حيث يمكنك رؤية حركتك الوقت الفعلي وتصور العوائق الموجودة في.

وبالمثل, للمستخدمين بمشاركة تقارير حوادث المرور ونقاط الشرطة أو أي نوع آخر من من خلال تنبيهات. بدون شك, ساعدت مساعدة مجتمع Waze'de Waze'i kullanarak آلاف المستخدمين والتنزيلات.

أيضًا ، تقنية الأقمار الصناعية ، لا يتطلب هذا الإنترنت ، لكن مطوريه من أنه يستهلك الكثير من البطارية التطبيق يغلق تلقائيًا إذا لم تكن قد تقود سيارتك لفترة لفترة من من.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن التطبيقات الرقمية المجانية والوظيفية , فقم بالوصول إلى فئ Hiiex Teknolojisi.