face publicitate

سواء كان يتعلق بالانتقال من نقطة إلى أخرى أو اكتشاف موقع معين أو التخطيط للطرق ، ين أو التخطيط للطرق ، ان الbelف المحfere لهذا السبب ، نريد أن نظهر لك قائمة التطبيقات الخاصة بنا لعرض خريطة التطبيقات الخاصة بنا لعرض خريطة خريطة التطبيقات.

اليوم ، يمكن للهواتف الذكية أتمتة العمليات بشكل أسرع. يعد تحديد الأماكن السياحية من خلال خريطة افتراضية مثل الحانات والمطاعم ومحطات الوقود ومحطات النقل العام ، بعض الوظائف توفرها التطبيقات في إصداراتها المجانية والمدفوعة.

face publicitate

بالإضافة إلى ، هناك العشرات من التطبيقات التي على خرائط غير متصلة بالإنترت تتcent ، أ أي د د داânz د أ أ أ أ أ أ خ rum ماânz م م أ أ أ Wi أي د د rumاumb. ميزة رائعة ستخرجك من المشاكل في أي وقت.

في الخارج في مدينتك ، من المكن الوصول طرق مختلفة للbelقل بالtament طرق أو الأقدام أو بالدراجة أو بال rume ا rum.

رصيد الصورة: جوجل

أعلى 3: تطبيقات لعرض خريطة لمدينتك عبر الأقمار الصناعية

1. Maps.me

Maps with me ، المعروف باسم باسم Maps.me ، هو تطبيق مجاني متاح لأجهزة Android و ، وهو مشهار وهو مشهار وهو مشهار وهو مشهار يسمح لك بتنزيل خرائط أي مكان سياحي لاستخدامها لاحقًا.

face publicitate

كما أنه مع اتصال اتصال GPS لتحديد نقاط التي تشمل أماكن التناول الطعام والإقاعام والإقامة لتحديد نقاط التي تشمل أماكن التناول الطعام والإقاعام والإقامة.

ومن أبرز وظائفه:

  1. التحديث المستمر لخريطة الطرق
  2. يحتوي على قسم لحفظ مواقعك المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء.
  3. مسارات شخصية.
  4. بيانات حركة السفر عبر 36 دولة.
  5. البحث دون اتصال والملاحة GPS.

2. Aici Hărți

Aici Hărți. يعرض رحلات العمل المنتظمة والرحلات الغريبة حول العالم بكل التفاصيل المفيدة. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Nokia في عام 2014 لهواتف Windows și Android.

لاستخدامه ، يكفي إنشاء حساب مستخدم مجاني تمامًا ، إما من خلال Facebook أو مستخدم مجاني تمامًا ، إما من خلال Facebook أو مسع خلان خلان خلان

Publicitate - OTZAds

في القائمة ، يمكنك الحصول على خرائط افتراضية القارات والأماكن في العالماكن في العماكن في العماكن في العماكن في العماكن في العماكن في العماكن في العالم وتتزز معجزة أليس كذلك؟ Wifi.

كما أن إمكانية الوصول إلى دليل صوتي مفصل بخطوة حيث يمكن الحصول على أثناء السفر بالسييارة أي أو الوقوف ف punctul

3.Waze

نظام أساسي متوافق مع Android și iOS مصمم خصيصًا للمستخدمين الذين يسافرون بالسيارة. يحتوي على تفاعلية متنوعة حيث يمكنك رؤية حركتك الوقت الفعلي وتصور الجوعوام.

وبالمثل ، للمستخدمين بمشاركة تقارير حوادث المرور ونقاط الشرطة أو أي نوع أو أي نوع تقارير حوادث بدون شك ، ساعدت مساعدة مجتمع Waze في توليد آلاف المستخدمين والتنزيلات.

أيضًا ، تقنية الأقمار الصناعية ، لا يتطلب هذا الإنترنت ، لكن مطوريه من أنه يستهلك الكثير من البطارية التطبيق يغلق تلقائيًا إذا لم تكن قد تقود سيارتك لفترة لفترة من من.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن التطبيقات الرقمية المجانية والوظيفية ، فزيد عن التطبيقات الرقمية المجانية والوظيفية ، فزيد ، فإصىقات Tehnologia Hiiex.