reklamować

سواء كان الأمر يتعلق بالانتقال من نقطة إلى أخرى ، أو اكتشاف موقع معين أ و حتى الت خطيط للطرق ، فإن الهاتف المحمول المتصل بالإنترنت يحدث الفرق. لهذا السبب ، نريد أن نظهر لك قائمة التطبيقات الخاصة بنا لعرض خريطة القم ر الصناعي لمد ينتك.

اليوم ، يمكن للهواتف الذكية أتمتة العمليات بشكل أسرع. يعد تحديد مواقع الأماكن السياحية من خلال خريطة افتراضية ، مثل الحانات وا لمطاعم ومحطات الوقود والمكتبات ومحطات النقل العام ، بعض الوظائف التي توفر ها التطبيقات في إصدارات ها المجانية والمدفوعة.

reklamować

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العشرات من التطبيقات التي تحتوي على خرائط غير م تصلة بالإن Wi-Fi. ميزة رائعة ستخرجك من المشاكل في أي وقت.

في الخارج أو في مدينتك ، من الممكن الوصول إلى طرق مختلفة للتنقل بالسيا رة أو على الأق دام أو بالدراجة أو بالدراجة النارية أو وسائل النقل العام.

رصيد الصورة: جوجل

أعلى 3: تطبيقات لعرض خريطة لمدينتك عبر الأقمار الصناعية

1. Mapy.me

Mapy ze mną ين الذين يسافرون حول العالم كل يوم. يسمح لك بتنزيل خرائط أي مكان سياحي لاستخدامها لاحقًا.

reklamować

أنه يعمل مع اتصال GPS ستشفيات ومحطات النقل إلى مناطق الجذب السياحي.

ومن أبرز وظائفه:

  1. التحديث المستمر لخريطة الطرق
  2. يحتوي على قسم لحفظ مواقعك المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء.
  3. مسارات شخصية.
  4. بيانات حركة السفر عبر 36 دولة.
  5. البحث دون اتصال والملاحة GPS.

2.Tutaj mapy

Tutaj Mapy. يعرض رحلات العمل المنتظمة والرحلات الغريبة حول العالم بكل التفاصيل المف يدة. Bezpłatne Większość telefonów komórkowych Nokia od sierpnia 2014 dla Windows i Android.

أو من خلال عنوان بريد إلكتروني.

Reklama - OTZAds

في القائمة المنسدلة ، يمكنك الحصول على خرائط افتراضية لجميع القارات وال أماكن في العالم وتنزيل أجزاء محددة من كل منطقة. معجزة أليس كذلك؟ Wi-Fi.

كما أن لديها إمكانية الوصول إلى دليل صوتي مفصل خطوة بخطوة حيث يمكن ال حصول على الات جاهات أثناء السفر بالسيارة أو الوقوف في الوجهة دون أي مشاكل.

3.Waze

نظام أساسي متوافق مع Android و ios مصمم خصيصًا للمستخدخمين الذين يسافرون بالسياrody. يحتوي على طرق تفاعلية متنوعة حيث يمكنك رؤية حركتك في الوقت الفعلي وت صور العوائق الموجودة في الطريق.

وبالمثل ، يسمح للمستخدمين بمشاركة تقارير حوادث المرور ونقاط تفتيش الش رطة أو أي نوع آخر من المخاطر من خلال التنبيهات. بدون شك ، ساعدت مساعدة مجتمع Waze في توليد آلاف المستخدمين والتنزيلات.

أيضًا ، بفضل تقنية الأقمار الصناعية ، لا يتطلب هذا التطبيق الإنترنت ، ل كن مطوريه ي حذرون من أنه يستهلك الكثير من البطارية وأن التطبيق يغلق تل قائيًا إذا لم تكن قد تقو د سيارتك لفترة من الوقت.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن التطبيقات الرقمية المجانية والوظيفية ، فق م بالوصول إلى فئتنا: Technologia Hiiex.