reklamere

الإسلام هو الدين السائد في الشرق الأوسط. لديها ما يقرب من مليوني متابع.

وله ثلاثة كتب عظيمة بالتعاليم ، ولكن أشهرها وأهمها القرآن.

إن أهم أسس الإسلام هي فلسفة النور المطلق. حيث لا يوجد شيء واضح ، والذي يكشف عن نفسه من نور الأنوار بترتيب ةترتيب تنازلمي من ة خلال تفاعل معقد , مما يؤدي إلى ظهور مجموعة من الأضواء الأفقية , على غلهية , على غلهية ال ، الذي يحكم الواقع الدنيوي.

reklamere

مع العلم أن القرآن مهم جدًا لنا جميعًا المسلمين ، فقد أحضرت لنا بعض التطبلت نا.

القرأن

تطبيق مثير ومصمم لكل من الأشخاص الذين لديهم رؤية جيدة , ولأشخاص الذين عهنون عيبية ، من الممكن تكبير الكلمات لرؤيتها بسهولة أكبر.

القرآن المجيد للمسلمين لتلاوة القرآن الكريم بتجربة حقيقية ، يبدو كأنه كتابقي حقيقية ، يبدو كأنه كتابقي حقيقية اقرأ وتعلم القرآن الكريم ودعاء رمضان. يتميز القرآن الكريم بأسلوب أنيق ، فلا داعي للقلق من التمرير لأعلى ولأسفل ، والأسفل ، والت بيق القران بسهولة مثل تطبيق القرآن المطبوع بلون حقيقي صفحة تلو صفحة. تطبيق قراءة القرآن هذا هو أفضل رفيق لك في أي مكان ، أثناء السفر أو إذا د الصلاة.

فيه أكثر من ثلاثين باباً ومائة وأربع عشرة سورة. يمكنك تحديد فقرة تريدها وتريد قراءتها لاحقًا.

reklamere

كل ذلك بدون انترنت.

لديها أكثر من مائة ألف تنزيل.

متاح للتنزيل على نظام Android فقط

الإسلام: القرآن

تطبيق لك لقراءة القرآن أينما كنت وبدون انترنت.

بالإضافة إلى القدرة على قراءة القرآن أينما كنت , من الممكن أيضًا القدرة على قراءة القرآن أينما كنت , من المكن أيضًا القدرة على قراءة القرآن أينما كنت , من المكن أيضًا القدرة على سمات بس ب المقدس.

يمكنك الوصول إلى السور ، ولكن أيضًا جزء وهو تقسيم ثلاثي أو حزب (تقسيم حزيم حزيم حزيم ا متساويًا) من اختيارك ، وهو مناسب بشكل خاص خلال شهر رمضان المبارك.

Reklame - OTZAannonser

يمكنك العودة إلى آخر آية تم الرجوع إليها بفضل الإشارة المرجعية التلقائية وحيظة ود حظات وقمنا بإضافة نظام إشارات مرجعية بطريقة بسيطة.

تعلم عن طريق التكرار: على سبيل المثال ، «كرر خمس مرات من الآية الأولى إلى الآية الونة ةبيل الآية الور تعلم عن طريق التكرار.

لمساعدتك في التجويد (تجويد – قواعد تلاوة القرآن الكريم) , لديك إمكانية تفعيم لديك إمكانية تفعية نص العربي.

شارك أي آية قرآنية (مع ملاحظة أو بدونها) مع جهات الاتصال الخاصة بك.

تلقي إشعار «آية أو حديث اليوم» كل يوم يوضح جمال دين الإسلام.

القرآن حاليا: القرآن الكريم

القرآن الكريم هو أحد تطبيقات “القرآن” الرائعة التي ستجمل حياتك ببركة القرا؂إال ةروا؂ آن الكريم أثناء التنقل. متوافق تمامًا مع أجهزة Android. يأتي بأسلوب أنيق ، تلاوة صوتية عالية الجودة وترجمة متعددة اللغات ، يقي مع م).

كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: [من قرأ حرفًا] من كتاب الله , فيأخذ ،جيأخذ ،جور اويها ، ولا أقول أن ألف لام ميم حرف ، لكن «ألف» حرف , «لام» حرف , وميم «حرف». (المصدر: جامعات الترمذي) *

الخصائص الرئيسية: