reklamere

سواء كان الأمر يتعلق بالانتقال من نقطة إلى أخرى ، أو اكتشاف موقع تقال تخطت تولين ق ، فإن الهاتف المحمول المتصل بالإنترنت يحدث الفرق. لهذا السبب ، نريد أن نظهر لك قائمة التطبيقات الخاصة بنا لعرض خريطة القمر التيطة القمر التيد

اليوم ، يمكن للهواتف الذكية أتمتة العمليات بشكل أسرع. يعد تحديد مواقع الأماكن السياحية من خلال خريطة افتراضية , محل الحانات والمط كتبات ومحطات النقل العام ، بعض الوظائف التي توفرها التطبيقات في إصجاراة العام وفرها التطبيقات في إصجاراة العامةداراة و

reklamere

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العشرات من التطبيقات التي تحتوي على خرائط غيل إن بيل بالإضافة ميزة رائعة ستخرجك من المشاكل في أي وقت.

في الخارج أو في مدينتك ، من المكن الوصول إلى طرق مختلفة للتنقل بالسيارة بالسيارة أو د اجة أو بالدراجة النارية أو وسائل النقل العام.

رصيد الصورة: جوجل

أعلى 3: تطبيقات لعرض خريطة لمدينتك عبر الأقمار الصناعية

1. Maps.me

Kart med meg ين الذين يسافرون حول العالم كل يوم. يسمح لك بتنزيل خرائط أي مكان سياحي لاستخدامها لاحقًا.

reklamere

أنه يعمل مع اتصال GPS ستشفيات ومحطات النقل إلى مناطق الجذب السياحي.

ومن أبرز وظائفه:

  1. التحديث المستمر لخريطة الطرق
  2. يحتوي على قسم لحفظ مواقعك المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء.
  3. مسارات شخصية.
  4. بيانات حركة السفر عبر 36 دولة.
  5. بحث دون اتصال والملاحة GPS.

2. Her kart

Her kart. يعرض رحلات العمل المنتظمة والرحلات الغريبة حول العالم بكل التفاصيل المفيدة. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Nokia في عام 2014 لهواتف Windows og Android.

أو من خلال عنوان بريد إلكتروني.

Reklame - OTZAannonser

في القائمة المنسدلة , يمكنك الحصول على خرائط افتراضية لجميع القارات القارا٪ يزيألماكن ء محددة من كل منطقة. معجزة أليس كذلك؟ Wi-Fi.

كما أن لديها إمكانية الوصول إلى دليل صوتي مفصل خطوة بخطوة حيث يمكن الحصول ثان تكن الحصول اء السفر بالسيارة أو الوقوف في الوجهة دون أي مشاكل.

3.Waze

نظام أساسي متوافق مع Android og iOS مصمم خصيصًا للمستخدمين الذين يسافرون بالسيارة. يحتوي على طرق تفاعلية متنوعة حيث يمكنك رؤية حركتك في الوقت الفعلية متنوعة حيث يمكنك رؤية حركتك في الوقت الفعلية متنوعة حيث يمكنك رؤية حركتك في الوقت الفعلية طريق.

وبالمثل ، يسمح للمستخدمين بمشاركة تقارير حوادث المرور ونقاط تفتيش الشرموأ خيش الشرطوة خالمثل طر من خلال التنبيهات. بدون شك ، ساعدت مساعدة مجتمع Waze في توليد آلاف المستخدمين والتنزيلات.

ا ، فضل ق ا الأقمار الصاعة ، ل ل يلب هذا الط ق ا ا ط ط طttapynaterapapapapaperapapapapaperapapapapapapaterapapapapapapeneapapeneene deene deene deene deene deene deene deene deeneeneningeraternatereneellellell hennes hennes hennes mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine mine minee hennes hennes hennes hennes hennes hennes henneshhhhh enn enn enn enn senere dat hun du og frem da hennes -selv hennes -først - -da -da -da -da når da da da da - -da -da -da -B M M i etter når etter da i Y i Ø i du Ø deretter også også Ø -brigss ses، لط غلق تلقائا إذا لم ك ق قو د سارك لفرة من الوق.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن التطبيقات الرقمية المجانية والوظيفية , فقم بلوال: Hiiex-teknologi.