afficher

سواء كان يتعلق بالانopeقال من نقطة إلى أخرى أو اكتشاف موقع معين أو التخطيطولطرق ، (فإن الهاتفرق. لهذا السبب نريد أن نظهر لك قائمة التطبيقات بنا لعرض خريطة القمر الصنام؊ لمعي.

اليوم ، يمكن للهواتف الذكية أتمتة العمليات بشكل أسرع. يعد تحديد الأماكن السياحية من خلال خريطة افتراضية مثل الحانات والمطاعم ومحطات الوقود ومحطات النقل العام ، بعض الوظائف توفرها التطبيقات في إصداراتها المجانية والمدفوعة.

afficher

بالإضافة إلى ، هناك العشرات من التطبيقات التي على خرائط غير متصلة بالإنترنت تتنقل باستخدام GPS دون الشبكة ، أي دون الحاجة إلى إلى Wi-Fi. ميزة رائعة ستخرجك من المشاكل في أي وقت.

في الخارج في مدينERك ، من الممكن الوصول طرق مختلفة للتنقل بالسيا Cex.

رصيد الصورة : جوجل

أعلى 3 : تطبيقات لعرض خريطة لمدينتك عبر الأقمار الصناعية

1. Maps.me

Cartes avec moi ، المعروف باسم باسم maps.me ، هو تطبيق مجاني متاح لأجهزة Android و ، وهو مشهور بين المسافرين leur leur ي.. يسمح لك بتنزيل خرائط أي مكان سياحي لاستخدامها لاحقًا.

afficher

كما أنه مع اتصال اتصال gps لتحديد نقاط التيour تشمل أماكن لتناول الطعام والإقامة ومحطات النقل إلى ماطق الجذبجذب الاère.

ومن أبرز وظائفه :

  1. التحديث المستمر لخريطة الطرق
  2. الأصدقاء.
  3. مسارات شخصية.
  4. بيانات حركة السفر عبر 36 دولة.
  5. البحث دون اتصال والملاحة GPS.

2. Ici Cartes

Ici Cartes. يعرض رحلات العمل المنتظمة والرحلات الغريبة حول العالم بكل التفاصيم ي. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Nokia في عام 2014 sous Windows و Android.

لاستخدامه ، إنشاء حساب مستخدم مجاني تمامًا ، إما من خلال Facebook أو من خلال بوٱيد إو.

Publicité - OTZAds

في القائمة ، يمكنك الحصول على خرائط افتراضية القارات والأماكن في العالم وتنزيل أجزاء من كل منطقة. معجزة أليس كذلك؟ من موقع الويب الخاص بشركة Nokia ، يوصون بتنزيل الخرائط على الجهاز عبر اتص-Fi..

كما أن إمكانية الوصول إلى دليل صو×

3.Waze

Application يحتوي على régalisant

وبالمثل ، للمسcip خدمين بمشاركة تقارير حوادث المور ونقاط الشرطة أو أي نوع آخر منقاط الشرطة أو أي نوع آخر من من خلال التنبيهèreاlub. Waze في توليد آلاف المستخدمين والتنزيلات.

أيضًا ، تقنية الأقمار الصناعية ، لا يتطلب هذا الإنترنت ، لكن مطوريه من أنه يستهلك الكثير من البطارية التطبيق يغلق تلقائيًا إذا لم تكن قد تقود سيارتك لفترة لفترة من من.

إذا كنت معرفة المزيد عن التطبيقات الرقمية المجانية والوظيفية ، فقم فالى فت : Technologie Hiix.