рекламирам

سواء كان الأمر يتعلق بالانتقال من نقطة إلى أخرى أو اكتشاف موقع معين أو حتى الت خ طيط للطرق ، فإن الهاتف المحمول المتصل بالإنترنت يحدث الفرق. لهذا السبب بنا لعرض خريطة القمر الصناعي لمد ينتك.

اليوم ، يمكن للهواتف الذكية أتمتة العمليات بشكل أسرع. يعد تحديد مواقع الأماكن السياحية من خلال خريطة افتراضية ة مثل الحانات والمطاعم ومحطات الوق ود والمكتبات ومحطات النقل العام بعض الوظائف التي توفرها التطبيقات في إصدارات ها المجانية وال مدفوعة.

рекламирам

بالإضافة إلى ذلك, هناك العشرات من التطبيقات التي تحتوي على خرائط غير متصلة بالإن Wi-Fi. ميزة رائعة ستخرجك من المشاكل في أي وقت.

في الخارج أو في مدينتك ، من الممكن الوصول إلى طرق مختلفة للتنقل بالسيارة أو على الأق دام أ و بالدراجة أو بالدراجة النارية أو وسائل النقل العام.

رصيد الصورة: جوجل

أعلى 3: تطبيقات لعرض خريطة لمدينتك عبر الأقمار الصناعية

1. Maps.me

Карти с мен ين الذين يسافرون حول العالم كل يوم. يسمح لك بتنزيل خرائط أي مكان سياحي لاستخدامها لاحقًا.

рекламирам

أنه يعمل مع اتصال GPS ستشفيات ومحطات النقل إلى مناطق الجذب السياحي.

ومن أبرز وظائفه:

  1. التحديث المستمر لخريطة الطرق
  2. يحتوي على قسم لحفظ مواقعك المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء.
  3. مسارات شخصية.
  4. بيانات حركة السفر عبر 36 دولة.
  5. Добавяне на GPS навигация.

2. Тук Карти

Тук Карти. يعرض رحلات العمل المنتظمة والرحلات الغريبة حول العالم بكل التفاصيل المفيدة. Нов телефонен номер на Nokia през 2014 г. с Windows и Android.

أو من خلال عنوان بريد إلكتروني.

Реклама - OTZAds

في القائمة المنسدلة, يمكنك الحصول على خرائط افتراضية لجميع القارات والأماكن في العالم وتنزي أجزاء محددة من كل منطقة. معجزة أليس كذلك؟ Wi-Fi.

كما أن لديها إمكانية الوصول إلى دليل صوتي مفصل خطوة بخطوة حيث يمكن الحصول على الات جاه ات أثناء السفر بالسيارة أو الوقوف في الوجهة دون أي مشاكل.

3.Waze

نظام أساسي متوافق مع Android и iOS مصمم خصيصًا للمستخدمين الذين يسافرون بالسيارة. يحتوي على طرق تفاعلية متنوعة حيث يمكنك رؤية حركتك في الوقت الفعلي وتصور العوائق الموج ودة في الطريق.

وبالمثل ، يسمح للمستخدمين بمشاركة تقارير حوادث المرور ونقاط تفتيش الشرطة أو أي نوع آ خر من المخاطر من خلال التنبيهات. بدون شك ساعدت مساعدة مجتمع Waze في توليد آلاف المستخدمين والتنزيلات.

أيضًا بفضل تقنية الأقمار الصناعية ة لا يتطلب هذا التطبيق الإنترنت تنترنت, لكن مطوريه ي حذرو ن من أنه يستهلك الكثير من البطارية وأن التطبيق يغلق تلقائيًا إذا لم تكن قد تقو د سيارتك لفترة من الوقت.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن التطبيقات الرقمية المجانية والوظيفية, فقم بالوصول إلى فئت نا: Технология Hiiex.