Publicidade

سواء كان الأمر يتعلق بالانتقال من نقطة إلى أخرى ، أو اكتشاف موقع معين أو حتى التخطيط للطرق ، فإن الهاتف المحمول المتصل بالإنترنت يحدث الفرق. لهذا السبب ، نريد أن نظهر لك قائمة التطبيقات الخاصة بنا لعرض خريطة القمر الصناعي لمدينتك.

اليوم ، يمكن للهواتف الذكية أتمتة العمليات بشكل أسرع. يعد تحديد مواقع الأماكن السياحية من خلال خريطة افتراضية ، مثل الحانات والمطاعم ومحطات الوقود والمكتبات ومحطات النقل العام ، بعض الوظائف التي توفرها التطبيقات في إصداراتها المجانية والمدفوعة.

Publicidade

بالإضافة إلى ذلك ، هناك العشرات من التطبيقات التي تحتوي على خرائط غير متصلة بالإنترنت تتنقل باستخدام GPS دون استخدام الشبكة ، أي دون الحاجة إلى Wi-Fi. ميزة رائعة ستخرجك من المشاكل في أي وقت.

في الخارج أو في مدينتك ، من الممكن الوصول إلى طرق مختلفة للتنقل بالسيارة أو على الأقدام أو بالدراجة أو بالدراجة النارية أو وسائل النقل العام.

رصيد الصورة: جوجل

أعلى 3: تطبيقات لعرض خريطة لمدينتك عبر الأقمار الصناعية

1. Maps.me

Maps With Me ، المعروف الآن باسم Maps.me ، هو تطبيق مجاني متاح لأجهزة Android و iOS ، وهو مشهور بين المسافرين الذين يسافرون حول العالم كل يوم. يسمح لك بتنزيل خرائط أي مكان سياحي لاستخدامها لاحقًا.

Publicidade

كما أنه يعمل مع اتصال GPS لتحديد نقاط الاهتمام التي تشمل أماكن لتناول الطعام والإقامة والمستشفيات ومحطات النقل إلى مناطق الجذب السياحي.

ومن أبرز وظائفه:

  1. التحديث المستمر لخريطة الطرق
  2. يحتوي على قسم لحفظ مواقعك المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء.
  3. مسارات شخصية.
  4. بيانات حركة السفر عبر 36 دولة.
  5. البحث دون اتصال والملاحة GPS.

2. Here Maps

تطبيق آخر معترف به من قبل المسافرين المحليين والدوليين هو Here Maps. يعرض رحلات العمل المنتظمة والرحلات الغريبة حول العالم بكل التفاصيل المفيدة. تم تطوير هذا التطبيق بواسطة Nokia في عام 2014 لهواتف Windows و Android.

لاستخدامه ، يكفي إنشاء حساب مستخدم مجاني تمامًا ، إما من خلال Facebook أو من خلال عنوان بريد إلكتروني.

Publicidade - OTZAds

في القائمة المنسدلة ، يمكنك الحصول على خرائط افتراضية لجميع القارات والأماكن في العالم وتنزيل أجزاء محددة من كل منطقة. معجزة أليس كذلك؟ من موقع الويب الخاص بشركة Nokia ، يوصون بتنزيل الخرائط على الجهاز عبر اتصال Wi-Fi.

كما أن لديها إمكانية الوصول إلى دليل صوتي مفصل خطوة بخطوة حيث يمكن الحصول على الاتجاهات أثناء السفر بالسيارة أو الوقوف في الوجهة دون أي مشاكل.

3. Waze

نظام أساسي متوافق مع Android و iOS مصمم خصيصًا للمستخدمين الذين يسافرون بالسيارة. يحتوي على طرق تفاعلية متنوعة حيث يمكنك رؤية حركتك في الوقت الفعلي وتصور العوائق الموجودة في الطريق.

وبالمثل ، يسمح للمستخدمين بمشاركة تقارير حوادث المرور ونقاط تفتيش الشرطة أو أي نوع آخر من المخاطر من خلال التنبيهات. بدون شك ، ساعدت مساعدة مجتمع Waze في توليد آلاف المستخدمين والتنزيلات.

أيضًا ، بفضل تقنية الأقمار الصناعية ، لا يتطلب هذا التطبيق الإنترنت ، لكن مطوريه يحذرون من أنه يستهلك الكثير من البطارية وأن التطبيق يغلق تلقائيًا إذا لم تكن قد تقود سيارتك لفترة من الوقت.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن التطبيقات الرقمية المجانية والوظيفية ، فقم بالوصول إلى فئتنا: Hiiex Technology.